إلى الأحباء فوج 1984.. تحياتي لكم - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


إلى الأحباء فوج 1984.. تحياتي لكم
الدكتور جمال نمر الولي
السعوديه \الطائف - 08\06\2010
إلى الأحباء فوج 1984، وعلى رأسهم المكرمين المحترمين أعضاء الهيئة التدريسية .
لقد جالت شخوصكم الكريمة مع إبصار العين، كما الجولان سهله، وجبله تفاحه، وكرزه سماؤه، وأهله الكرام.تجول في مخيلتي، وتمور معها ذكرياتي كشريط الدبكه التي اثارت شجوني.
نعم ايها الغوالي، فقد حاولت التدقيق في وجوهكم النيرة المفعمه بالحب، والإخاء. لأتعرف، !!!! فعرفت بعضكم، والبعض الآخر عرفته من خلال إشراقة وجه سيطان. من خلال الأمل المنبعث من زرقة عينيه. والعزيمة، والصبر من خلال هذا الكبرياء والتحدي.
نعم يا سيطان فقد وعدتنا، ووعدت الشهيد هايل ابو زيد بأنك ستنتصر على السرطان، وقد انتصرت، وهكذا شاء الله. فقد اتصل بي رفيق دربي الدكتور نواف مسعود مهنئا بسلامة سيطان، وصلابة سيطان، وهذه الحيويه، والتفاؤل، والأمل المنبعث من بريق عينيه من خلال رؤيته لشريط الفيديو.
طوبى للوطن، وللأهل في الجولان اللذين احتضنوا سيطان!!!
وطوبى للفوج 1984 الذي ضم، وتضامن، واحتضن سيطان
تحياتي لكل فرد ينتمي الى هذا الفوج مع التمنيات بالسعادة والتوفيق
وامنياتي للحبيب سيطان أن ينظر دائما، وأبدا بعيون الأمل الذي غرسه فينا، وأن يبقى شامخا فينا كسنديانات جولاننا الغالي، وأنا أعلم تماما كم عانى، وكم هو يحاول استئصال الالم لينبعث أملا، وتفاؤلا، وثقة بالنفس.
هكذا هو سيطان، وهكذا هم اهل الجولان.
وتحياتي الى الأخوه في الفوج 1975, والذي أعتز بالانتماء إليه، وأدعوهم للاحتفال سوية مع الهيئة التعليميه وان يختاروا يوما لذلك وسنكون متواصلين معهم بقلوبنا ، وكذا عن طريق الانترنت ناطرينكن !!!!! بس خبرونا

الى لقاء اتمناه أن يكون قريبا
أخوكم جمال نمر الولي